مدونة حاتم برو مدونة حاتم برو

الفرق بين الواتساب الرسمي و نسخ الواتساب بلس المعدلة

الفرق بين الواتساب الرسمي و نسخ الواتساب بلس المعدلة


الفرق بين الواتساب الرسمي و نسخ الواتساب بلس المعدلة


♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧
أصدقائي متابعي قناة و مدونة ألمبرمج ألمحترف
أتمنى أن تكونوا جميعا بخير انشاء الله.

سوف نتعرف اليوم، عن ماهو الفرق بين تطبيق واتساب الرسمي المملوك لشركة فيسبوك، وبين نسخ واتساب بلس المعدلة، مثل: واتس اب بلس الازرق, واتس اب بلس الذهبي، يو واتساب, واتساب عمر, جي بي واتس اب، و بين جميع نسخ تطبيقات الواتساب بلس المطورة.


الكثير من المستخدمي لتطبيق المحادثات الشهير واتساب ، يريدون معرفة الفروقات بين الواتس اب الاصلي و واتس اب بلس المعدل، لذالك أصدقائي سوف أقدم لكم اليوم، شرح كامل ومبسط عن الفرق بين النسخة الأصلية وبين النسخ المعدلة للواتساب، وماهو الأفضل للاستخدام، تابع معي. أولا ما هو تطبيق واتساب الرسمي و واتساب بلس؟


عن واتساب الرسمي


هو تطبيق مراسلة ودردشة فورية سهل، آمن، مجاني. من تطوير شركة واتساب من فيسبوك. متاح لــ Android ولجميع الهواتف الذكية الأخرى. يمكن من خلاله إرسال الرسائل والصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو وملفات المستندات، بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات صوتية وفيديو، ولكي تتمكن من استخدام واتساب فقط قم بتوصيل هاتفك بالإنترنت، واستمتع في التواصل مع أصدقائي في أي وقت وفي أي مكان في العالم مجانآ دون دفع أي رسوم وبشكل آمن تماماً. كما يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.


عن تطبيق واتساب بلس

هو نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الرسمي الاخضر، من تطوير مجموعة من المطورين العرب وغير العرب، يأتي بعدة نسخ بألوان واسماء مختلفة، منها تعمل بديل الرسمي ونسخ أخرى لتشغيل حساب ثاني وأكثر. وقد تم اضافة اليه العديد من المميزات والإضافات الرائعة وخيارات الخصوصية والتخصيص، ومزايا أخرى غير موجودة في تطبيق الواتساب الأصلي.



ما الفرق بين واتساب الرسمي ونسخ واتساب بلس المعدل؟


  • في واتس اب بلس: يمكنك اخفاء اخر الظهور والصح الازرق، بحيث لا يمكن لأحد معرفه انك متصل الآن، بينما في "واتس اب الرسمي" لا يمكنك اخفاء حالتك على الإنترنت.
  • في نسخة الواتساب بلس:يمكنك تحميل الحالات / الستوري، وإخفاء أنك شاهدت حاله أي شخص، بينما في الواتس الرسمي لا يمكنك.
  • في واتساب بلس: تستطيع ارسال ملفات كبيرة الحجم حتى 50 ميجابايت دون التقليل من جودتها، بينما لا تستطيع أرسال ملفات كبيرة في واتساب العادي.
  • في الواتس بلس المعدل: تستطيع تغيير حجم خط البرنامج ولونة، على عكس واتساب ماسنجر.
  • فى واتس اب الرسمي: لا تستطيع تغيير شكل التطبيق والوانه، بينما فى نسخ واتس اب بلس المطورة، تستطيع تغيير شكل التطبيق والوجهه الرئيسية وتخصيص الألوان والثيمات إلى أشكال رائعة.
  • فى نسخ واتساب بلس: تستطيع ان ترى صوره البروفايل الخاصة بالشخص الذى تحادثه داخل المجموعة، بينما يحدث العكس في واتس اب الأساسي نسخة المتجر.
  • فى تطبيق واتساب بلس: تستطيع تشغيل رقمين واتساب وأكثر في هاتف واحد، بينما الواتس الرسمي لا يوفر هذه الميزة.
  • يمكنك في واتس اب: ايقاف الانترنت عن الواتساب ويبقى الانترنت يعمل في البرامج الاخرى.
  • من خلال واتس اب بلس: تستطيع أن ترسل اكثر من 100 صور دفعه واحدة وبجودة عالية، بينما يتيح لك الواتس اب الرسمي إرسال 10 صور فقط.
  • كما يمكنك في واتس اب بلس: رفع فيديو للحالة 10 دقائق وأكثر بكل سهولة، بينما يتيح لك تطبيق الواتس الاصلي تحميل فيديو للحالة 30 ثانية فقط.
  • في واتس اب بلس: تستطيع وضع حالة كتابية عدد احرفها 250 حرف بينما في واتس اب الرسمي 139 حرف فقط.
  • في برنامج الواتس بلس: يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة, على عكس واتس الرسمي.
  • في واتس اب بلس: يمكنك تفعيل ميزة الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولاً).
  • في واتس اب بلس: يتم ارسال لك تنبيه في حال قام صديقك بتغيير صورته الشخصية.
  • واتساب الرسمي الأخضر: تستطيع تنزيله من متجر جوجل بلاي، بينما الواتساب بلس, لا يوجد في متجر Google Play.
  • وهناك العديد من الميزات الأخرى موجودة في نسخ واتساب بلس المعدلة، لا يمكن أن تجدها في واتساب الرسمي نهائيا.


أيهما أفضل واتس اب بلس أو واتس اب الرسمي؟


أغلب الأشخاص يفضلون استخدام واتساب بلس معدل. لأنه يتميز بالعديد من المزايا قد تصل الى 1000 ميزة والتي لن تجدها في نسخة الواتساب الاصلي. واتساب بلس، هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يريدون تحميل الحالات واخفاء اخر ظهور والتحكم في الخصوصية والتخصيص، ولتشغيل رقمين واتساب أو أكثر في جهاز أندرويد وأحد.

أما إذا كنت تستخدم الوتساب للمراسلة المهمة والخاصة، أنصحك بالاستمرار في استخدام برنامج واتساب الاصلي، ويمكنك تثبيت واتساب بلس أخر يعمل جانب الرسمي، مثل واتس اب بلس الذهبي, او واتساب عمر لتشغيل رقم ثاني للمراسلة العادية.

أتمنى أن أكون قد وفقت فى شرح الفرق بين واتساب الرسمي و واتساب بلس، إذا كان لك اي سؤال او استفسار لا تترد بوضعه ضمن التعليقات في الاسفل.

إن أعجبك الموضوع شارك مع أصدقائي.
تحياتي لكم جميعا م/ مختار أبو صالح.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة حاتم برو

2016