إعلان علوي

غوغل تحذف واحدة من التطبيقات الرائعة جدا لسبب غير مقنع ! رابط تحميل خارج غوغل بلاي

واحدة من الأشياء التي لديها معظم الهواتف الذكية هي الوصول إلى GPS. حتى ظهور هواتف أندرويد ، كان هناك عدد قليل من الهواتف المحمولة بنظام تحديد الموقع الجغرافي ، والذي تطور كثيرًا منذ اختراعه لأغراض عسكرية في القرن الماضي.
منذ ذلك الحين ، أنشأت شركات مثل غوغل خدمات وأدوات مثل خرائط غوغل . لكن علينا أن ندرك أن طريقة البحث عن الأماكن أو تسميتها لم تتغير كثيراً في السنوات الأخيرة. ولهذا يأتي تطبيق أصبح حاليًا عصريًا ، يسمى what3words.
فكرة التطبيق مجنونة ومفيدة في أجزاء متساوية. على الرغم من أنه من الممكن مقابلة شخص في مكان محدد يقول فيه اسم الشارع والعدد ، إلا أنه لا يكون كذلك في بعض الأحيان. تخيل أننا في مهرجان موسيقي في وسط الملعب ، أو أننا نشوي الشواء بجانب البحيرة.
المشكلة أنه لم  ينتهك تطبيق Libre Torrent أية سياسة خاصة بغوغل بلاي  ، ولم  يصب المستخدمين ببرامج ضارة ولم  يسرق البيانات ، ولكن تم حذفها من قبل  غوغل لأنها أصبح ت ذات مرة "شائعة".

قام مطور Libre Torrent بمراسلة غوغل لمعرفة سبب حذف تطبيقه ،و كان رد غوغل كما يلي:
"حالة تطبيق LibreTorrent  تم تعليقه من غوغل بلاي بسبب انتهاك الخدمة".
بعد تقديم التماس ان الرد مرة اخرى كما يلي :
" لقد حللت نداءك واكتشفت أن تطبيقك ينتهك سياسة  غوغل بلاي . أثناء المراجعة ، وجدنا أن  تطبيقك ينتهك سياسة البريد العشوائي. نحن لا نسمح بالتطبيقات التي تقوم بالرسائل غير المرغوب فيها ، مثل التطبيقات المكررة وذات نوعية رديئة. "
  الآن ، لم  يعد تطبيق  Libre Torrent متاحًا  في متجر  غوغل بلاي  ، لكن يمكنك تحميله خارج المتجر من الرابط التالي : LibreTorrent

Aucun commentaire