إعلان علوي

عجيب هذا التطبيق يأخدك إلى أي مكان في العالم وستجد فيه أشخاص تتكلم معهم مجانا ويفهمونك وتنشئ صداقات معهم

 لقد أتاح لنا الإنترنت والشبكات الاجتماعية التواصل مع أشخاص في أي مكان في العالم. يستمتع العديد من الأشخاص بإجراء محادثة مع شخص غريب ، بلغتهم أو لغة أخرى. طريقة ممتعة لمقابلة شخص ما أو مجرد التحدث على الواقع الإفتراضي . في هذه الحالة ، يتوفر تطبيق مثير جدًا للاهتمام في متجر غوغل بلاي يسمى Ablo.

 Ablo هو تطبيق صمم للتحدث مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. ستكون قادرًا على القيام بذلك بلغتك ، نظرًا لأن التطبيق يحتوي على مترجم متكامل ، سيتيح لك فهم الشخص الآخر في أي وقت. يتم تقديمه كوسيلة لتكوين صداقات في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي تكون قادرة على السفر واكتشاف العالم.
عند تنزيل Ablo على  أندرويد، فإن أول ما عليك فعله هو إنشاء حساب  عليك فقط  وضع بريد إلكتروني ، لكن يُسمح لنا بربط حساب  غوغل  بالتطبيق. ثم عليك تحميل صورة ، واختيار اسم المستخدم وتحديد الموقع الذي نحن فيه. عندما يكون الملف الشخصي جاهز  يمكننا البدء في التكلم مع الناس.

سيتيح لنا التطبيق اختيار نوع الرحلة التي نريد القيام بها ، مع القدرة على الاختيار بين  التفكير في التحدث مع أشخاص من نفس الجنس . عندما تختار أيًا منها ، سينقلك التطبيق في رحلة حول العالم وسيتم اختيار وجهة عشوائية. في تلك الوجهة يوجد بالفعل شخص يمكنك أن تبدأ الحديث معه. 
 على شاشة Ablo الرئيسية ، يمكنك العثور على جميع رسائلك من خلال النقر على أيقونة الفقاعة. يوجد أيضًا تصنيف ، حيث يمكنك إضافة أصدقاء إلى محادثاتك ، ومعرفة من يحصل على المزيد من النقاط في التطبيق في هذه الرحلات. إذا كان هناك أشخاص قمت بإجراء دردشة ممتعة معهم ، فستتمكن من إضافتهم كصديق.
رابط التطبيق : Ablo

Aucun commentaire