القائمة الرئيسية

الصفحات

وضع اللعب الجماعي يصل أخيرا إلى لعبة Mario Kart Tour للأندرويد

كانت لعبة Mario Kart Tour بلا شك واحدًا من أهم الإصدارات لهذا العام فيما يتعلق بألعاب الهاتف المحمول ، ومع ذلك ، فقد نشأ جدل كبير بسبب إطلاق اللعبة وعدم وجود ميزة اللعب الجماعي  ، وهو واحد فقط من الإصدارات أكثر الأشياء متعة حول ماريو كارت.
وبعد كل هذا الوقت ، أطلقت الشركة  أخيرًا ميزة اللعب الجماعي multiplayer في لعبة  Mario Kart Tour ، بحيث يمكنك اللعب ضد المستخدمين الآخرين وأصدقائك ، ومع ذلك ، فهي متوفرة حاليًا فقط في الإصدار التجريبي.
أعلنت شركة Nintendo من خلال بيان أن سبب إطلاق هذه الميزة   في النسخة التجريبية هو معرفة أن وضع اللعبة يعمل بشكل صحيح للجميع عندما يكون متاحًا ، لذلك سوف يركزون في الوقت الحالي على رؤية نوع المشاكل التي  قد تحدث ثم إصلاحها في أقرب وقت ممكن.
كيفية تجربة وضع اللعب المتعدد الجديد؟
لتجربة هذه الوظيفة الجديدة ، لست بحاجة إلى التسجيل في أي برنامج تجريبي ، يكفي أن تكون مستخدمًا بحصولك على بطاقة ذهبية تبلغ تكلفتها 5 دولار  شهريًا وتمنحك إمكانية الوصول إلى الجوائز والشارات والفئات الحصرية.
الشيء الجيد في البطاقة الذهبية هو أن لديها فترة تجريبية مجانية مدتها أسبوعين ، لذلك إذا كنت لا تزال لا تستخدمها وترغب في الاستفادة من وضع اللعب المتعدد ، فهذا هو الوقت المناسب للاستفادة من الفترة المجانية .

في الوقت الحالي ، يبدو أن وضع اللعب الجماعي ، أي أنك تنافس المستخدمين العشوائيين الحقيقيين ، لذلك لن يكون هناك طريقة (في الوقت الحالي) للقيام بذلك فقط بين الأصدقاء ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا متاحًا أيضًا لاحقًا في اللعبة .
ذكر نينتندو أيضًا أن فترة الإصدار التجريبي من وضع اللعب المتعدد ستكون متاحة حتى 27 ديسمبر ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يصل وضع اللعبة هذا لجميع المستخدمين حتى العام المقبل ، لأن نينتندو سيستغرق بضعة أسابيع لحل المشاكل  حتى هذا الوضع  جاهز .

لعبة : Mario Kart Tour 
هل اعجبك الموضوع :

Commentaires