إعلان علوي

افضل مشغل فيديو للاندرويد 2019

افضل مشغل فيديو للاندرويد 2019
تأتى جميع الهواتف والأجهزة بصفة عامة مع مشغل فيديو إفتراضى . لكن، ربما لا ينال هذا المشغل على إعجاب البعض . لذلك، نجد الكثير من المستخدمين يقوموا بالبحث عن بديل طرف ثالث لتشغيل الفيديوهات والأفلام على الهاتف من أجل الحصول على مجموعة من المميزات والخصائص التى يحتاج إليها الجميع ولا تتوفر فى مشغل الفيديو الذى يأتى مثبت بشكل إفتراضى على الهاتف .
ولحسن الحظ، يتوفر على سوق ومتجر جوجل بلاى مجموعة كبيرة من تطبيقات تشغيل الفيديو للاندرويد . لكن، ليس كل التطبيقات تستحق التحميل والتثبيت نظراً للكثير من الأسباب . لهذا، سنقوم بإلقاء نظرة سريعة على أهم وأفضل مشغلات الفيديو للاندرويد، تابع وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات أدناه التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين على الهواتف والكمبيوتر .
الترتيب في القائمة التالية لا يعني الافضلية وإن كنت افضل VLC علي المستوي الشخصي سواء للهاتف أو لجهاز الكمبيوتر

مشغل VLC

– يأتى فى المرتبة الأولى تطبيق فى ال سى ميديا بلاير للاندرويد الغنى عن التعريف بكل تأكيد نظراً لشعبيته الكبيرة جداً على الهواتف والكمبيوتر وهو يدعم تشغيل معظم صيغ الصوتيات والفيديو بما في ذلك MKV، MP4، AVI، MOV، OGG، FLAC، TS، M2TS،
يأتى التطبيق مع واجهة منظمة تدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية ويدعم العمل على إصدار أندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ومن أبرز مميزات هذا التطبيق الأتى :
  1. يدعم تشغيل مجموعة كبيرة جداً من صيغ الصوتيات والفيديو الشائعة
  2. يوفر ميزة وإمكانية تصفح الملفات على ذاكرة الهاتف .
  3. مفتوح المصدر ومجانى التحميل

مشغل mx player

– فى المرتبة الثانية يأتى برنامج mx player للاندرويد الذى يوفر مجموعة من الخصائص والمزايا أهمها واجهة التطبيق ودعم إيماءات اللمس . بجانب هذا والأهم من وجهة نظر الكثير من المستخدمين هو دعم التطبيق لتشغيل جميع صيغ الصوتيات والفيديو .
بالتالى، أنت لن تكون بحاجة إلى تحميل مشغل صوت على هاتف الأندرويد الخاص بك لتشغيل صيغ أم بى ثرى، وهناك مميزات أخرى تتمثل فى التالى
  • مجانى التحميل
  • دعم إمكانية تحميل الترجمة

مشغل videoplayer

– فى المرتبة الثالثة جاء برنامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ للاندرويد الحائز على لقب الأفضل في Google Play لعام 2017، وهذا أكبر دليل على أن هذا التطبيق يعد من أفضل مشغلات الفيديو على هواتف وأجهزة أندرويد .
الجميل فى هذا التطبيق هو دعمه لجميع صيغ الفيديو بما فى ذلك صيغ الفيديو ذات الجودة العالية 4K/ultra HD ويعمل على ضبط الترجمة والصوت وإرسال مقاطع فيديو إلى التلفزيون باستخدام  كروم كاست ويعمل على الحفاظ على فيديوهاتك فى مجلد خاص . وهناك الكثير من المميزات الأخرى مثل  :
  • تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت الأمر الذى يساعدك على مشاهدة الفيديو وفى الوقت نفسه تقوم بتصفح هاتفك
  • يوفر ميزة الوضع الليلى
  • يدعم تحميل الترجمة وأكثر من ذلك . 

مشغل MoboPlayer

– ننهى الحديث فى هذه المقالة بالحديث عن برنامج موبو بلاير للاندرويد الذى يعمل على تشغيل معظم صيغ الفيديو والصوت ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .
التطبيق يتمتع بواجهة تبدو نظيفة تماماً ويوفر طن من المميزات والخصائص مثل تشغيل الفيديو فى خلفية الهاتف، ترجمة الأفلام والفيديو، دعم إمكانية إنشاء صور متحركة بالتالى أنت لست بحاجة إلى تحميل تطبيق متخصص فى ذلك، ويدعم التطبيق ميزة تحميل الترجمة من الإنترنت لأى فيديو وهى ميزة رائعة بكل تأكيد .
نأمل بأن تنال هذه التطبيقات أعلاه المتخصصة فى تشغيل الفيديوهات والأفلام لهواتف وأجهزة أندرويد على إعجابكم جميعاً .

Aucun commentaire