إعلان علوي

4 برنامج نسخ تطبيقات الاندرويد وتشغيل أكثر من حساب

4 برنامج نسخ تطبيقات الاندرويد وتشغيل أكثر من حساب
بكل تأكيد هناك نسبة كبيرة جداً من المستخدمين لديهم أكثر من حساب على أشهر التطبيقات مثل الفيس بوك وتويتر وأنستقرام والواتس أب والفايبر وغيرها من التطبيقات الشهيرة الأخرى وقد يرغب الكثير فتح أكثر من حساب فى نفس الوقت على الهاتف وهو ما تعرفنا عليه فى مقال سابق بعنوان ” فتح أكثر من حساب انستقرام, فيس بوك, واتس اب للاندرويد في نفس الوقت  “، وها نحن اليوم سوف نستعرض لكم أفضل 4 برنامج نسخ تطبيقات الاندرويد وتشغيل أكثر من حساب للاندرويد .
1 : تطبيق Parallel Space تحدثنا عن هذا التطبيق فى مقال سابق وعرفنا أنه يوفر للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف ذكية وأجهزة لوحية بنظام أندرويد من تشغيل أكثر من حساب فيس بوك واتس أب تويتر أنستقرام وغير ذلك على هاتف واحد فى نفس الوقت، ويتميز التطبيق بسهولة الأستخدام وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويمكنك من هنا الأطلاع على شرح أستخدام التطبيق لفتح أكثر من حساب فى نفس الوقت .

2 : تطبيق App Cloner يمكنك إنشاء وتثبيت نسخ متعددة من التطبيقات الموجودة على هاتفك، وتشغيل التطبيقات المستنسخة بالتوازي وتعمل بشكل مستقل عن التطبيقات الأصلية كما أنها لن تلقي التحديثات التلقائية حتى تتمكن من الحفاظ وتشغيل نسخة مستقرة إلى جانب التطبيق الأصلي والهدف الأول والأخير من هذا التطبيق هو فتح وتشغيل أكثر من حساب فى نفس الوقت على هواتف وأجهزة أندرويد، ويمكنك تعطيل البدء التلقائي، والنسخ الاحتياطي فى التطبيقات المستنسخة .

3 : تطبيق 2Faceالتطبيق الثالث معنا والذى يوفر أيضاً نفس الشىء وهو تشغيل أكثر من حساب فى نفس الوقت على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد وهو مصمم لتمكين المستخدمين من للوصول فى وقت واحد  لحسابين على أشهر مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وبعض التطبيقات الأخرى مثل الواتس أب وأكثر من ذلك، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى .

4 : تطبيق 2Accounts هل لديك حسابين لتطبيق رسائل ما؟ تعبت من تسجيل الدخول والخروج دائماً لتستقبل رسائل من حسابات مختلفة؟ هل لديك أكثر من حساب على الكثير من التطبيقات مثل الواتس أب والفيس بوك وتريد فتحهم في وقت واحد على الإنترنت ؟ أليكم الحل مع هذا البرنامج المجانى والمتوفر على المتجر والذى يوفر لك أمكانية فتح أكثر من حساب فى نفس الوقت على هاتف واحد بنظام أندرويد .

Aucun commentaire