إعلان علوي

افضل التطبيقات بعد عمل روت

افضل التطبيقات بعد عمل روت
إذا قمت بعمل روت للهاتف الخاص بك بنظام أندرويد، فمن المؤكد أنك ستحصل على الكثير من الصلاحيات والخصائص الغير متاحة فى الهواتف والأجهزة العادية بدون روت . ولكن، فى حالة إذا كنت تريد المزيد من المميزات بعد الروت، فيجب عليك تحميل وتثبيت تطبيقات بعد الروت المتاحة على المتجر وخارج المتجر بصيغة apk .

اهم تطبيقات بعد عمل روت

  • Greenify
  • Root Essentials
  • Titanium Backup
  • ROM Toolbox Lite
  • Link2SD
  • WiFi Key Recovery

التطبيق الأول معنا فى هذا الدليل هو Greenify الذى يحتاج إلى صلاحية الروت . يوفر التطبيق إمكانية اطالة عمر البطارية من خلال إيقاف التطبيقات التى تعمل فى الخلفية عندما يكون الهاتف فى وضع الخمول مما يساعد بشكل كبير جداً على توفير شحن البطارية ومنع التطبيقات من استخدام البطارية لطلما الهاتف فى وضع الخمول .

تطبيق أخر فى منتهى الأهمية . هذا التطبيق يعمل على جمع مجموعة من المهام الاساسية التى يمكن القيام بها بعد عمل ورت فى مكان واحد . فمثلاً، يوفر التطبيق مدير ومستكشف الملفات الذى يوفر إمكانية تصفح ملفات النظام، وإقلاع الهاتف على شاشة الريكفري بنقرة زر واحدة، تغيير مكان تثبيت التطبيقات الجديدة .
إلى جانب ذلك، يعرض التطبيق الكثير من التفاصيل والمعلومات عن الهاتف الخاص بك، وتغيير خط النظام، إلى غير ذلك من الاستخدام الأخرى لهذا التطبيق .

التطبيق الثالث والذى يساعد المستخدمين فى عمل باك أب أو نسخة احتياطية لجميع التطبيقات أو لتطبيق معين على الهاتف . ليس هذا فقط، التطبيق يقوم بعمل نسخة احتياطية للتطبيق و بياناتك المخزنة عليها . بالتالى، عند عمل استعادة لمثل هذه التطبيقات سيتم استرجاعها بنفس الإعدادات، كما أن التطبيق يقوم بتشفير البيانات.

يعد هذا التطبيق من التطبيقات التى يجب تثبيتها بعد صلاحية الروت فهو يأتى بمجموعة من الأدوات التى تساعدك على التحكم فى الهاتف . على سبيل المثال، يمكن تثبيت رومات مخصصة وتعديلها، التحكم فى المكونات الداخلية للهاتف مثل سرعة المعالج، حجم الرامات، حجم السعة التخزينية للذاكرة الداخلية، التحكم فى التطبيقات التى تعمل مع بدء تشغيل الهاتف سواء بالايقاف أو التشغيل، إلخ .

من الواضح من اسم هذا التطبيق أنه يساعد المستخدمين فى نقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الداخلية إلى الذاكرة الخارجية لحل مشكلة الذاكرة لا تكفى أو الذاكرة ممتلئة . التطبيق يساعد فى نقل أى تطبيق بجميع بياناته إلى الذاكرة الخارجية حتى وأن كان هذا التطبيق من تطبيقات النظام، الأمر الذى يساعد بشكل كبير جداً على توفير مساحة على الذاكرة الداخلية .
إذا كنت ترغب فى معرفة باسورد الواي فاي المتصل به علي الاندرويد، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا البرنامج بعد عمل روت . فقط، قم بتحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك وسيقوم على الفور بعرض باسوردات الواى فاى المخزنة على هاتفك .

الخلاصة :

إذا كان هاتفك بصلاحية الروت، فمن الذكاء استخدام بعض التطبيقات أعلاه التى تمنحك المزيد من الخصائص والمزايا .

Aucun commentaire