إعلان علوي

التطبيق الجديد لتخصيص شريط الاشعارات فى الأندرويد

التطبيق الجديد لتخصيص شريط الاشعارات فى الأندرويد
تخصيص الهواتف والأجهزة شىء مهم بكل تأكيد من أجل التخلص من الشكل والثيم الذى يأتى مثبت بشكل افتراضى الذى ربما لا ينال على إعجاب البعض . بجانب هذا، يعد خيار التحكم وتخصيص الهاتف على حسب رغبة المستخدم شىء رائع ليقوم كل شخص بتخصيص هاتفه على حسب ذوقه . لحسن الحظ، يمكن لمستخدمى هواتف أندرويد بصلاحية الروت أو حتى بدون هذه الصلاحية تخصيص هواتفهم بالشكل المطلوب .
كما ويتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة وسلسلة كبيرة جداً من التطبيقات التى تم تصميمه وتطويرها بهدف مساعدة المستخدمين فى تخصيص الهاتف، ومن وقت لأخر يتم إطلاق جديد التطبيقات ضمن هذه الفئة نظراً للأقبال الشديد من قبل المستخدمين على تحميل وتثبيت هذه النوعية من التطبيقات التى تغير تماماً من شكل الهاتف ليبدو كما ولو كان جديد ويتم استخدامه لأول مرة  .
اليوم معنا واحد من التطبيقات الجديدة يحمل اسم Power Shade، وعلى حسب وصف التطبيق على صفحته الرسمية بالمتجر يعد الأكثر تقدمًا تحديداً بين التطبيقات من نفس الفئة، يحمل واجهة بسيطة للغاية وخالية تماماً من الإعلانات المزعجة مع عدد قليل من الخيارات مما يجعل من السهل أستخدام التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعبوبات أو مشاكل . [التحميل]
تم تصميم وتطوير هذا التطبيق بهدف تغيير وتخصيص شريط الإشعارات بالهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد . مثلاً، التطبيق يمنحك امكانية التخصيص الكامل لألوان شريط الإشعارات . ليس هذا فقط، بل ويساعدك التطبيق فى إدارة الإشعارات الخاصة بك على الهاتف من حيث قرائتها، تأجيلها ، ترحيلها والتذكير بها في وقت لاحق .

فى حالة إذا كان هاتفك بإصدار أندرويد لولى بوب “المصاصة” 5.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ستحصل على ميزة الرد السريع وميزة تجميع الإشعارات وهذا سيساعدك على التحكم والسيطرة بشكل أكثر فى الإشعارات بهاتفك .
مميزات أخرى بالتطبيق تتمثل فى توفير ثلاث ثيمات وهى مضائة أو داكنة أو ملونة، إمكانية تخصيص واختيار لون لرموز وخلفية لوحة الإعدادات السريعة، تغيير لون شريط التمرير، ميزة أخرى ستنال على إعجاب الكثير وهى تحديد صورة من معرض الصور بالهاتف ليتم عرضها فى الظل .
مميزات كثيرة بهذا التطبيق . لذا، أنصح الجميع بتجربة هذا التطبيق، ولا يشترط أن يكون لدى هاتفك صلاحية الروت لكى تحصل على كل هذه المميزات، يتوفر بشكل مجانى ويعمل على أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك .

Aucun commentaire