إعلان علوي

تطبيق مصروف للاندرويد

تطبيق مصروف للاندرويد
كثير ما نسمع العبارة الشهيرة جداً بخصوص المرتبات “فلوسى راحت فين” لدرجة أن البعض قد يشك فى فقدان المال سواء بالسرقة أو الضياع على الرغم من أنه ربما قام بصرف هذا المال ولم يفقد أى شىء كما يشك ! فما سبب ذلك ؟ بإختصار شديد يكمن سبب هذه المشكلة الشائعة فى القيام بشراء بعض الأشياء ودفع الفواتير إلى غير ذلك من الأمور الأخرى التى تختلف من شخص لأخر دون تسجيل وتدوين هذا المال الذى تم إنفاقه .
لذلك، ظهرت فى الأونة الأخيرة الكثير من البرامج للكمبيوتر والتطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المخصصة فقط فى مساعدة المستخدمين بتدوين وتسجيل جميع المصروفات على الجهاز لمعرفة ما تم إنفاقه وتجنب مشكلة التفكير كثيراً فى أين ذهب راتبي . بالتالى، إذا كنت تتعرض لهذا المشكلة وتقوم بدفع الكثير من الفواتير وشراء مستلزمات المنزل من السوبر ماركت إلخ، فأنت بحاجة إلى واحد من بين هذه التطبيقات والبرامج .

تطبيق مصروف

بعد تجربة شخصية قررت أن أشارك معكم هذا التطبيق الرائع حقاً بفضل المميزات الكثيرة التى يقدمها والتى من أبرزها سهولة الاستخدام، الدعم الكامل للغة العربية، تدوين ما تحتاج شراءه، تسجيل الديون، ويضم قوائم المصاريف، يوفر قائمة التوفير لتسجيل المبلغ الذى تريد توفيره . [play.google.com]
بجانب هذا، يوفر التطبيق ميزة حفظ جميع البيانات والمعلومات التى قمت بتسجيلها بالتطبيق على التخزين السحابى جوجل داريف وإسترجاعها فى أى وقت عند الحاجة، وهذا سيكون مهم وضرورى جداً خصوصاً إذا تعرض هاتف إلى عملية الفورمات بشكل خاطىء . وللوصول لهذا الخيار، أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى جهة اليسار، ثم أنقر على حفظ والموافقة على وصول التطبيق لحسابك على درايف، وعند فورمات الهاتف أو التطبيق أنقر على خيار من نفس القائمة “إسترجاع ” .
عموماً، بعد التحميل والتثبيت سيكون عليك فى البداية تحديد الميزانية أو الراتب الخاص بك، وبعد ذلك سيكون أمامك أربعة قوائم وخيارات مختلفة تتمثل فى ما تحتاج شراءه، قوائم المصاريف، الديون، التوفير، بعد إدخال البيانات بهذه القوائم على حسب راحتك، ستحصل فى الأخير على ما تبقى من الميزانية الخاصة بك، وبهذه الطريقة سيكون بإمكانك معرفة أين تبخر مالك وراتبك .

التطبيق بسيط للغاية وسهل وسلس للغاية بحيث يمكن التعامل معه من قبل الجميع بدون أى صعوبات أو مشاكل وهو متوفر على سوق جوجل بلاى، وهناك نسختين من التطبيق نسخة مجانية تماماً ونسخة أخر مدفوعة وهو يدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

Aucun commentaire