إعلان علوي

طريقة معرفه مقدار استهلاك الانترنت للاندرويد

طريقة معرفه مقدار استهلاك الانترنت للاندرويد
بناءًا على طلب بعض أعضاء موقع وينجز، سنقوم خلال السطور أدناه بالحديث عن شرح كيفية معرفة مقدار استهلاك النت على جوالات وهواتف أندرويد . بعض مستخدمى الهواتف المحمولة لديهم الرغبة فى معرفة كم استهلكت من الانترنت والمتبقى من النت خصوصاً مع الإنترنت المحدود وليس المفتوح .
لذا، سوف نتطرق للحديث عن واحدة من أفضل الطرق التى تساعدك فى متابعة مقدار إستهلاك الإنترنت سواء الواى فاى أو بيانات الجوال (الباقة الشهرية) من شاشة هاتفك ومعرفة أكثر التطبيقات التى تستهلك الإنترنت وأكثر من ذلك .
هذه الطريقة تتطلب تطبيق طرف ثالث متخصص فى هذا الأمر . ولحسن الحظ، متوفر على المتجر مجموعة كبيرة من التطبيقات التى يمكن الاعتماد عليها فى مراقبة إستهلاك النت على الموبايل الخاص بك وأكثر البرامج إستهلاكاً للنت، وإليكم أفضل تطبيق عن تجربة .

تطبيق Data Usage Monitor‏

لماذا هذا التطبيق تحديداً ؟ الفرق بين هذا التطبيق وكل التطبيقات الأخرى من نفس الفئة هو أن تطبيق Data Usage Monitor‏ يدعم العمل مع البيانات الخلوية (الباقة الشهرية) ويدعم أيضًا شبكة الواى فاى، فإذا كنت مهتم بمراقبة إستهلاك الواى فاى والبيانات الشهرية على الهاتف فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق . [play.google.com]
التطبيق مفيد للغاية خصوصاً فى حالة إذا كان إتصالك بالإنترنت على الهاتف من خلال شبكة أو خط انترنت DSL محدود وليس مفتوح لمعرفة كمية الإستهلاك وأكثر التطبيقات التى تستهلك النت على جهازك والحد من الاستهلاك لتوفير النت .

أبرز مميزات التطبيق

  • دعم البيانات الخلوية والواى فاى
  • يقدم احصائيات منفصلة عن كل شبكة
  • معرفة أكثر التطبيقات إستهلاكاً للنت
  • يفصل بين إستهلاك الواى فاى والبيانات

عيوب التطبيق

  • لا يعرض كمية الاستخدام في الاشعارات . بالتالى، تحتاج إلى فتح التطبيق لمعرفة مقدار الاستهلاك .

طريقة استخدام التطبيق

فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم ضبط إعدادات التطبيق بالشكل والطريقة التى تناسبك، وفى الأخير ستحصل على تبويبة خاصة بمعرفة مقدار استهلاك النت للواى فاى والبيانات، وتبويبة أخرى خاصة بالتطبيقات التى تستهلك النت .

الخلاصة ::

هذا هو البرنامج المثالى الذى يوفر لك تقرير كامل عن مقدار إستهلاك الإنترنت على الهاتف الخاص بك سواء، كما أنه يوفر لك قائمة بأكثر البرامج التى تستهلك النت .

Aucun commentaire