إعلان علوي

تطبيق مدير الملفات الجديد للاندرويد FV File Explorer

تطبيق مدير الملفات الجديد للاندرويد FV File Explorer
تأتى أغلب الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد مع متصفح ملفات افتراضى مدمج فى النظام . لكن، للاسف الشديد لا يوفر هذا التطبيق الافتراضى كل الخصائص والمزايا التى نحتاج إليها كمستخدمين للهواتف، الأمر الذى يدفع الكثير من المستخدمين فى البحث عن بديل لهذا التطبيق .
ومن حسن الحظ، يتوفر على متجر جوجل بلاى مجموعة كبيرة من تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد التى تلبى احتياجات المستخدمين . ويمكنك مراجعة الدليل أدناه خصوصاً إذا كنت تبحث عن مستكشف ملفات لهاتفك .
إلى جانب هذا، ظهر مؤخراً خلال الأيام القليلة الماضية تطبيق مدير ملفات جديد للأندرويد يوفر تجربة تصفح أفضل وأكثر أحترافية . دعونا نلقى الضوء سريعاً على هذا التطبيق وأهم المميزات التى يوفرها .

تطبيق FV File Explorer

تم تصميم وتطوير هذا التطبيق مع تصميم أنيق وأكثر من رائع للتركيز فقط على تصفح وإدارة الملفات، كما أنه لا يتطلب الكثير من الأذونات على عكس تماماً التطبيقات من نفس الفئة ويوفر الكثير من المميزات التى من أبرزها ::
  • مجانى التحميل مع تصميم بسيط
  • واجهة تدعم اللغة العربية
  • خالى من الإعلانات المزعجة
  • تصفح الملفات والتطبيقات المثبتة على الهاتف
  • دعم التخصيص
  • البحث السريع داخل التطبيق أو البحث فى الإنترنت

تصفح التطبيقات المثبتة والملفات

مع واجهة التطبيق الرئيسية ستكون قادر على تصفح الملفات والصور والفيديوهات الخاصة بك وتصفح التطبيقات المثبتة أيضًا . والرائع أيضًا فى التطبيق أنه لا يحمل أى إعلانات مزعجة على عكس تماماً التطبيقات المجانية . [play.google.com]

تخصيص التطبيق

من الأشياء الرائعة فى التطبيق أنه يدعم التخصص . فمثلاً، بالنقر على القائمة علامة الثلاث شرط الموجودة وأختيار “الثيم” سيكون بإمكانك وقتها تشغيل الثيم الليلى أو تخصيص التطبيق من خلال تحديد وإضافة صورة خاصة بك تظهر فى الخلفية كما فى سكرين شوت أعلاه .

خاصية البحث السريع

يوفر التطبيق إمكانية البحث بشكل سريع داخل التطبيق للوصول إلى ملفاتك بشكل سريع بدون تضييع للوقت، كما ويمكنك البحث فى الإنترنت من داخل التطبيق نفسه بشكل مباشر بدون الخروج من التطبيق .
مميزات وخصائص كثيرة فى التطبيق يمكنك التحقق منها بنفسك عند التحميل والتثبيت، وهو يستحق التجربة وهذا بناءًا على أراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بمتجر جوجل بلاى، وأنصحكم شخصياً بهذا التطبيق .
فى الأخير، يتوفر التطبيق بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

Aucun commentaire