إعلان علوي

أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على الحواسيب ذات الموارد المنخفضة

أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على الحواسيب ذات الموارد المنخضة
لاجدال في ان الألعاب الرقمية هي الأفضل و لاسيما الألعاب المخصصة للحواسيب, و هذا ما نصادفه في حين شرائنا لحاسوب جديد نقوم بالبحت عن لعبة مسلية لتثبيتها بغية تمضية وقت مسل بعيدا عن ما هو روتيني, من أجل تجديد النشاط أو تمضية الوقت و ما إلى ذلك... لكن المحزن هو أن أغلب الألعاب الجميلة أو لنضعها بين قوسين الألعاب القوية ذات طابع تنافسي كبير, لا نجدها متاحة إلى على الحواسيب القوية و التي تمتاز بموارد و معدات نوعا ما باهظة التمن.

لكن من أجل التسلية و تمظية الوقت لن نقف هنا و سنشاركك بألعاب يمكنك لعبها على حاسوبك الشخصي حتى و إن كان ذو موارد ضعيفة, و الجميل أن الألعاب التي سيتم ذكرها هي ألعاب لا تحتاج بطاقة رسومية قوية لتشغيلها.

ألعاب للحواسيب ذات الإمكانات الضعيفة

PUBG Lite For PC ومع أول لعب بهذه القائمة اللعبة الأكثر لعبا في العالم العربي و المتصدرة بأعلى رقم تحميلات بالوقت الحالي, بالفعل PUBG هي اللعبة الأكثر لعبا في جميع أنحاء العالم و بالأخص العالم العربي إلا أنها كلعبة أصلية فهي تحتاج معالج رسومي قوي و هذا لا نجده إلا في حواسيب معينة او لنقل المؤهلة لما يسمى بال gaming وهنا نقصد الحواسيب القوية حيت يصل مستوى قوة مواردها إلى ما يعادل 10 حواسيب عادية. ولكن المطورون وجدو أن التوفر على حاسوب قوي يكون مكلف فقاموا بإنتاج PUBG Lite و هي النسخة الأخف من اللعبة الاصلية, والتي تم تصميمها خصيصا للعب على حواسيب ذات موارد منخفض. و الجميل أنك يمكنك تشغيلها بدون بطاقة رسومات قوية فقط تلك المتواجدة على الحاسوب كافية. فقط ما يلزمك هو أن تكون متوفر على حاسوب بإمكانيات لا تقل عن الآتي

معالج : Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300

رامات : 6 GB RAM و مساحة تخزين : 30 GB


Delta Force Black Hawk Down

تعتبر لعبة Delta Force Black Hawk Down من أفضل ألعاب المعركة الملكية للكمبيوتر... , و كل مهووس بعالم الألعاب حاليا يدرك أن هذه اللعبة كانت من أكثر الألعاب لعبا في الماضي و إذا صح فالنقل أنها مثيلة لعبة PUBG سابقا بكونها قدمت تجربة لعب بمستويات لا يستطيع سوى المحترفين تجاوزها, وهذه اللعبة حاليا لا تتطلب موارد قوية لتشغيلها عل الحواسيب, بحيث تستطيع جميع الحواسيب المتاحة تشغيل هذه اللعبة بدون استثناء لأنها لا تحتاج موارد كبيرة لتشغيلها.


Assassin’s Creed 

بعيدا عن ألعاب الإستراتيجية و الأسلحة اليدوية, إليك Assassin’s Creed وهي لعبة بتجربة ألعاب واقعية حتى في النظام دو موارد منخفض, حيت هذه اللعبة تحمل خلفية الخيال العلمي و كل ما هو أسطوري, حيت انها كانت متوفرة لأول مرة فقط لـ PlayStation 3 و Xbox 360, و بناء على طلب اللاعبين بأجهزة الحاسوب, تم تطوير اللعبة لتصبح لعبة مؤهلة لتشغيل على أنظمة Microsoft Windows  و بالفعل لاقت استحسان كبير بكونها طورت وحصلت على معدل نجاح مبهر بأنها لعبة تم تحويل بيئتها من بيئة لعب على أجهزة الخاصة بالألعاب, إلى بيئة الحواسيب بدون أن تواجه الاعبين أية تشنجات و لا الأخطاء البرمجية.

فقط ما يلزمك لتغيل اللعبة على جهازك  معالج Dual-core processor 2.6 GHz أو AMD Athlon 64 X2 3800 و رامات لا تقل على 3 GB  و أيضا مساحة تخزين تتجاوز 12 GB أما عن بطاقة الرسوميات فقط تلك المدعومة على الحاسوب تفي بالغرض

Aucun commentaire