إعلان علوي

خطوة بخطوة قم بتغيير واجهة فيسبوك القديمة لتستمتع بالإداء الرائع للواجهة الجديدة

خطوة بخطوة قم بتغيير واجهة فيسبوك القديمة لتستمتع بالإداء الرائع للواجهة الجديدة
شركة فيسبوك هي الأخرى لم تكتف بالتحديثات التي تقدمها سواء على مستوى خداماتها أو على مستوى جمالية التطبيق الذي بدى يُعجب به جل المستخدمين, و الآن مع تحديت جد مبهر حيت أنها لم تكتفي فقط على تحسين تطبيقات الهواتف الذكية بل أيضا وضعت اهتمامها على التطبيقات بنسخة  الويب أي أن مستعملي تطبيق فيسبوك بنسخة الويب سيتسنى لهم الاستمتاع بمزايا جد مبهرة حيت أن التحديث الأخير صار يدمج واجهة استخدام رسومية جد احترافية تروق للاستخدام عكس الواجهة القديم.

و في هذه التدوينة سنشاركك الطريقة التي من خلالها يمكنك أن تفعل الوضع الجديد لواجهة Facebook الإصدار الأحدث.

تحويل إلى واجهة Facebook  الجديدة  

المسألة جد بسيطة للغاية و لا تقتصر إلى على بضع خطوات و التي سيتم التطرق إليها بشكل مبسط فيما يلي....

حيت تكون أول خطوة للقيام بهذا التغيير أو لنقل تفعيل واجهة فيسبوك الجديدة هو أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال حاسوبك بالطريقة المعتادة و المألوفة حيت ما عليك هو الذهاب إلى الموقع الرسمي للفايسبوك وتسجيل الدخول لحسابك. بعد تسجيلك لدخول على حسابك, قم بنقرة على سهم الإعدادات في زاوية الشريط الأزرق لصفحة الفيسبوك, لتتمكن من خلالها للولوج إلى أقسام الخاصة بالحساب و التي من خلالها يمكنك التحكم بإعدادات الحساب...  و لكي لا نطيل عليك عزيزي عزيزتي ما عليك حينها سوى أن تختار قسم " Switch To New Facebook " أو " تبديل إلى فيسبوك الجديد ".

لكن مهلا صديقي ليس هذا ما في الأمر, فور التحديد خيار Switch To New Facebook ستنبثق لك نافدة تدعم إشعار به بعض التوصيات حول مزايا الواجهة الجديدة و بالفعل الشركة المطورة ( Facebook ) تطرقت إلى تفاصيل و ضعت بها الفرق في عملية التحديث إلى الواجهة الجديدة حيت ستجد أن الشركة تراعي مسألة السرعة في تحميل البيانات و عرضها على الصفحة بالتناسب مع الاستهلاك القليل للأنترنيت مقارنتا مع الواجهة الكلاسيكية, كما أنها تعلمك في الرسالة أنه بات من الممكن لك ان تستخدم الوضع الداكن بحيث يكون تصفحك على الصفحة أكثر إراحة.

فقط قم بالنقر على زر Next  للمتابعة... وفي النهاية يمنك الاختيار بين الإثنين حسب ما ترغبه إما الوضع المضيء أو الوضع الداكن


لتجد أن واجهة الفيسبوك تغيرت 180 عما كانت عليه و بكل تأكيد ستروقك بشكل أفضل أكثر من السابق, وهنا ما عليك سوى الاستمتاع بالمظهر الجديد لما لا تقم بمشاركته مع أصدقائك لتتسنى لهم فرصة الحصول على المظهر الجديد.

Aucun commentaire