إعلان علوي

إليك أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio

إليك أقوى التطبيقات البديلة لتطبيق Duolingio
لن يخفي علينا تطبيق Duolingo مما يحمله من فائدة عظيمة في مجال تعليم و تدريس اللغة الإنجليزية, فبالرغم من كونه مجرد تطبيق يتم تحميله من متجر Play-Store  أو App-Store  إلا أنه بالفعل تطبيق من خلاله ستستفيد بشكل كبير, شريطة أن تكون لك الرغبة في تعلم شيء جديد, تطبيق Duolingo يأخذ صيغة تعليمية تفاعلية في تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية بشكل جذاب و في متناول كل الأعمار وهذه كانت أكثر نقاطه إيجابية, و التي جعلت منه تطبيق محبوب لدي عامة مستعمليه, فهو يدمج تقنية التعليم التفاعلية بين التطبيق و المستعمل ليكتسب القواعد و المصطلحات و يسهل عليه إدراكها.

لكن كونك مستعمل للهاتف و تود دائما البديل بهدف اكتشاف ما هو أفضل, سنشاركك في الفقرات القادمة لهذه التدوينة تطبيقات تعليمية شبيهة لتطبيق Duolingo  و التي بالفعل ستفيدك و ستنال إعجابك, و لكي لا نطيل عليك صديقي صديقتي.

تطبيقات شبيهة لتطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية  

عزيزي عزيزيتي,

هذه التطبيقات التي سيتم ذكرها هي فقط اقتراحات من طاقم مدونة المحترف, فالاختيار يبقى لك في استعمالها, في حين ستجد العديد من شبيهاتها على منصة متجر التطبيقات الخاص بهاتفك.


Mango Languages ​​كميزة مختلفة فهو تطبيق خفيف ظريف, من خلاله يمكنك تعلم لغات جديدة بطريقة تفاعلية و مسلية لكي لا تشعر بضغط و ملل التعلم... التطبيق يتيح لك أكثر من 17 لغة مختلفة و بالتأكيد من بينهم اللغة الإنجليزية, أما بالنسبة للتعامل معه فهو سهل تستطيع التأقلم معه بنفس الطريقة الروتينية المعتادة, فمثل هذه التطبيقات تكون سهلة التعامل لأنها بالأساس تستهدف جميع الشرائح و الأعمار.


LingoDeer

التطبيق يحمل تحدي يزيد من تنافسيته مع التطبيقات المماثلة, حيت أنه يدعي فقط ب 10 دقائق يوميا تستطيع أن تكتسب من خلاله مهارات بخصوص اللغة الجديدة, لكن ما يتبقى لك سوى التجربة التطبيق و الحكم عليه من تجربتك الخالصة, التطبيق حاليا يدعم اللغات الصعبة كالصينية, اليابانية و الكورية بجانب اللغة الإنجليزية و الفرنسية. وكملاحظة صغيرة بالرغم من التحدي الذي يضعه التطبيق فهو بلغة 5 ملايين تحميلة من متجر التطبيقات, بمعدل تجاوز 4.7 من تقييمات من استعملوه, و الآن عزيزي عزيزتي ما تبقى لكم سوى تجربته و الحكم ما إذا كان بالفعل تطبيق يستحق الثناء.

Mondly

Mondly هو واحدة من تطبيقات تعلم اللغة الأجنبية و باحتمالية كبيرة سينال إعجابك فور استخدامك إياه للمرة الأولى,  حيت يتيح لك التطبيق أساسية المحادثة بين شخصين أي طريقة الحوار الثنائي بتقنية تفاعلية تمكنك من كسب المفاهيم بسهولة كبيرة, و يمكنك حينها بالبدء في حفظ الكلمات الأساسية والجمل النموذجية وتعلم العبارات وهذا بالتأكيد ما سيفيدك في كسب المزيد من معلومات اللغوية في ضرف قصير, لكن يبقى لك الإصرار في التعلم هو الحافز الأكبر. يستخدم التطبيق أيضًا الإبلاغ الذكي أي أنه يذكرك بموعد بدئ حصتك اليومية, حتى تتمكن دائما من متابعة تقدمك تفاديا لعدر النسيان, ليس هذا وفقط بل أيضا يمكنك متابعة تقدم مستواك التعلمي بواسطة مبيان رسومي يقدمه التطبيق لكي تعرف مدى تحسنك في تعلمك للغة.

Aucun commentaire