إعلان علوي

صار بإمكانك نقل الملفات بين هاتفك الأندرويد و حاسوبك MAC

صار بإمكانك نقل الملفات بين هاتفك الأندرويد و حاسوبك MAC
تمتلك حاسوب Mac  و هاتف أندرويد وتريد تحويل البيانات بين الإثنين لكن للأسف تجد صعوبة عدم التوافق بين النظامين و هذا يتصادف معه العديد من الأشخاص لكن في هذه التدوينة سنقدم لك اقتراح فعال سيغنيك كثيرا على هذه المسألة.

ربما ستقول لي أنه يمكنك تحميل تطبيق Ftp server لأجهزة الأندرويد و تقوم بتحويل ما تريد من الملفات, نعم صديقي في هذه الحالة سأكون متفقا معك, لكن ماذا لو أردت تهيئت و ترتيب ما يتضمنه  هاتفك من مجلدات و أكثر أن عملية الترتيب ستكون بشكل مباشر على مستوى مساحة التخزين الخاصة بالهاتف, هنا ستجد مشكلة كبيرة و صعوبة أكبر في التأقلم و ضبط الملفات و المجلدات, و هنا سيكون تفكيرك كله يتجه صوب فكرة ربط هاتفك الأندرويد مع حاسوبك الـ Mac  بكايبل لمشاركة البيانات بين الإثنين, وفي هذه الحالة سيبقى أفضل خيار لك هو تجربة برنامج MacDroid.

برنامج MacDroid  

من اسم البرنامج المركب بين كلمتي " Mac " و " Android  " ستبني فكرة مسبقة أن البرنامج يدعم خاصية دمج بين نظامين مختلفين إثنين, و تضع فرضية أن البرنامج تم تصميمه و برمجته ليشمل حالة مشاركة البيانات بين النظامين بشكل سلس و خالي من المشاكل و الأخطاء و أيضا الصعوبات و التعقيدات.

قم بكسر حاجز نقل البيانات بين الـ Android و الـ Mac وهذه العبارة ستصادفك في حين دخلت إلى الموقع الرسميللبرنامج, أي أنه لم يعد مشكلة في مشاركة البيانات خاصتك من هاتفك الـ Android و حاسوبك Mac حتى أنه مسألة ضبط المجلدات و تعديلها سيكون أسهل.

كل ماعليك هو وصل هاتفك الأندرويد مع حاسوبك Mac بكايبل خاص لنقل المعلومات لتتمكن من التعديل على ملفاتك الشخصية بشكل مباشر من الحاسوب دون اللجوء إلى العادة الكلاسيكية القديمة كونك تحمل نسخة من الملفات إلى الحاسوب تم تقوم بتعديلها بإضافة و حذف ما تريد تم تعيد إرجاع الملفات إلى الهاتف, وهذه العملية تأخد وقتا و جهدا كما أنها تهدد سلامة ملفاتك من الضياع.


كل هذا الذي ذكر يعطيك نبذة عن البرنامج ليبقى لك تساؤل... و إجابته أن البرنامج متاح بنسختين النسخة المدفوعة و النسخة المجانية كما جاء في الموقع الرسمي لـ MacDroid https://www.macdroid.app/. أنه النسخة المدفوعة يمكنك اقتناؤها بـ 19,99 $ للسنة حيت يمكنك أن تستفيد بعدة مزايا دون قيود, بينما يمكنك تجربة النسخة المجانية و ذلك لتأخد فكرة أكبر حول البرنامج قبل أن تقوم بشرائه و رغم أنها ستكون نسخة بقيود إلا أنها ستعطيك فكرة مبدئية حول قوة البرنامج.

Aucun commentaire