مدونة حاتم برو مدونة حاتم برو

صفية العمري.. أسرار عن غيابها ومرضها ورفض الزواج مرة أخرى (فيديو)

صفية العمري.. أسرار عن غيابها ومرضها ورفض الزواج مرة أخرى (فيديو)
صفية العمري
أمل عبد المنعم

حكايات وأسرار وتصريحات لأول مرة تكشفها الفنانة صفية العمري، عن حياتها وسر غيابها عن تقديم أدوار جديدة، ومرضها الذي هاجمها، وكذلك عدم زواجها مرة أخرى، وأكدت صفية العمري، إنها رفضت الزواج من رجل آخر بعد طلاقها بسبب أنها استكفت بالتجربة التي خاضتها، ورغبتها في التركيز مع أبنائها وألا يدخل عليهم رجل غريب.

صفية العمري والانفصال عن جلال عيسى

وتابعت صفية العمري خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، مساء الثلاثاء، أن الزواج من الفنان جلال عيسى استمر 18 عامًا، كاشفة عن أنها هي التي طلبت الانفصال، موضحة أنهما تزوجا قبل أن دخولها الفن ولم تكن تفكر في التمثيل، مشيرة إلى أن جلال لم يعترض على دخولها مجال التمثيل، لكن المشكلات وقعت بينهما بعدما حقّقت الكثير من النجاحات، في إشارة إلى أنه كان يغير من نجاحها.

سر غياب صفية العمري عن الأضواء

وكشفت صفية العمري عن سبب غيابها عن الوسط الفني قائلة: "هل يُعقَل إني أقدم أعمال أقل من مشواري وأدواري.. أنا قدمت كل الأدوار وعملت كل أنواع التمثيل في كل المراحل السنية، وأنا شبعت من التمثيل.. موضحة أن أعمالًا تعرض عليها لكنها ترفض المشاركة فيها، واصفة هذه الأدوار بأنها لا تليق على الإطلاق بأي تاريخ قدّمته في وقت سابق على الشاشة، مؤكدة  أنها لا تقبل تقديم أدوار دور ثان".

تاريخ صفية العمري الفني

وأكدت الفنانة القديرة صفية العمري، إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مشددة على  أنها تركت إرثًا للناس ليشاهدوه فى شكل يعكس ملخصا لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.. قائلة: " أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوارا كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية، بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز".

 

مرض صفية العمري

روت الفنانة صفية العمري إن شائعة تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل دمرت حياتها لسنوات طويلة، ووجهت لمروجي هذه الشائعة رسالة مضمونها "اتقوا ربنا في حالة مرضية.. موضحة أنها أصيبت بمرض العصب السابع، أثناء تصوير فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة"، وهي حالة تسبب ارتخاء العين وشللا في جزء من الوجه، ومثلت مشهدا من الفيلم وهي مصابة بالشلل، وكانت الشخصية التي تلعبها تصاب بالشلل في المشهد، فأدته بشكل طبيعي.

وأردفت صفية العمري أنها تلقت العلاج المناسب بعد ذلك وشفيت، ومثلت العديد من الأدوار في أفلام ومسلسلات، لكن شائعة تشوه وجهها انتشرت، وأدت إلى توقف المنتجين عن عرض الأدوار عليها حتى فترة قريبة.


 

وصفية العمري حاصلة على بكالوريوس تجارة، ثم درست اللغة الروسية لتعمل كمترجمة في المؤتمرات الدولية،  أكتشفها رمسيس نجيب لتكون بدايتها الفنية في بداية السبعينيات، ومن أبرز أعمالها في تلك الفترة (العذاب فوق شفاة تبتسم) و(أبدًا لن أعود) و(العذاب امرأة).

 ثم إنتقلت بعدها صفية العمري إلى مجال الدراما التلفزيونية لتقدم عشرات الأعمال والتي من أبرزها (ليالي الحلمية) و(هوانم جاردن سيتي) و(أحلام الفتى الطائر). من أبرز أعمالها أيضًا دورها في فيلم (المصير).

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة حاتم برو

2016